رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: امرأة توجه الشتائم لزوجين مسلمين وتبصق عليهما داخل متجر بأمريكا.. وردة فعل مفاجئة منهما بعد القبض عليها!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية : ألقت الشرطة الأمريكية القبض على أخصائية اجتماعية معادية للإسلاموفوبيا بتهمة الإساءة العنصرية والبصق على زوجين مسلمين في فلوريدا والجرينز.
وبدأت الواقعة، عندما طلب الموظفون من لوبا بوزانيتش ارتداء قناع ، وهو ما رفضت القيام به، وتم تصوير لوبا بوزانيتش بلا أقنعة وهي تطلق الخطبة العنصرية على المصطافين نهلة عبيد وزوجها تامر الحداد يوم 31 مارس في المتجر في فورت لودرديل، وطُلب منها مرارًا وتكرارًا الابتعاد عن الزوجين.
وتم توثيق فيديو لـ "بوزانيش" وهي توجه شتائم للزوجين، وأضافت: "هل تريدني أن أبصق عليك مرة أخرى؟"، وأشارت بوزانيتش إلى أنها قد بصقت بالفعل على الزوجين. وتابعت قائلة: "أنت حقير، ربما تكون مقرفًا"، قبل أن تشير إلى أنهم مسلمين .
واتصلت بوزانيتش برقم 911 لتخبر الضباط ؛ إنهم مسلمون في بلدها، وقالت: "يوجد مسلمون هنا يهددونني" ، مدعية أن أحد الضحايا هددها برميها على الأرض، وهو ما نفاه رجل عدة مرات، بعيدًا عن الكاميرا.
وعند وصول الشرطة تم إلقاء القبض على بوزانيتش وتواجه اتهامات بالضرب والبصق ، واختار الزوجان مسامحة بوزانيتش على صراخها البغيض وعدم توجيه الاتهامات ، مما دفع الشرطة إلى إطلاق سراحها، فيما زعمت بوزانيتش أنها لا تستطيع ارتداء قناع لأسباب طبية.
واعتذرت الأخصائية الاجتماعية عن أفعالها ، لكنها أشارت أيضًا إلى أنها تعرضت للاستفزاز في المواجهة، وقالت عبيد "رسالتي للمسلمات: ارتدي حجابك ولا تخافي".
https://videos.dailymail.co.uk/video/mol/2021/04/14/6850109496113843852/640x360_MP4_6850109496113843852.mp4



arrow up